الاتصال من إنغ فيسيا بنك خدمة العملاء الاتصال إنغ فيسيا بنك. تجد أدناه تفاصيل خدمة العملاء من بنك إنغ فيسيا، بما في ذلك الهاتف والعنوان. يمكنك الوصول إلى الاتصال أدناه للشكاوى أو استفسارات على حسابات التوفير بنك إنغ فيسيا، والقروض، والتأمين، وبطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، دفع الفواتير أو غيرها من الأسئلة. بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال، الصفحة كما يقدم معلومات وروابط على المنتجات إنغ فيسيا البنوك. إنغ فيسيا بانك المكتب الرئيسي إنغ فيسيا هاوس، رقم 22، مغ رود، بنجالور 560 001 إنغ فيسيا خدمة العملاء الهاتف: 1-800-425-9900 الهاتف: 1-800-420-9900 الهاتف: 91 1800 425 9900 (من الخارج ) البريد الإلكتروني: email160protected حدد فروع انقر هنا لتحديد موقع فرع بنك إنغ فيسيا الأقرب إلى عنوانك. تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي انقر هنا لتحديد موقع جهاز الصراف الآلي بنك إنغ فيسيا الأقرب إلى عنوانك. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر هنا للوصول إلى صافي المصرفية من بنك إنغ فيسيا. الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإجراء المعاملات، وعرض بيان الحساب، وجعل دفع الفواتير، طلب دفتر الشيكات، طلب القرض أو الودائع، تتبع تحويل الأموال وأكثر من ذلك بكثير. حول إنغ فيسيا بنك المحدودة بدأت إنغ فيسيا بنك العمليات في الهند في عام 2002، بعد اندماج بنك فيسيا ومقرها هولندا إنغ المجموعة. بنك فيسيا يتتبع تاريخها إلى عام 1930 عندما تم تشكيل البنك لخدمة في المقام الأول المجتمع فيسيا في ولاية كارناتاكا. اليوم، إنغ بنك فيسيا لديها أكثر من 500 فرعا وعدد متساو من أجهزة الصراف الآلي التي تخدم العملاء في جميع أنحاء البلاد. مقرها في بنغالور، إنغ فيسيا توظف أكثر من 7،000 شخص على الصعيد الوطني. في السنة المالية 2010-2011، حققت إنغ فيسيا أرباحا صافية بلغت 319 كرور روبية. وعلاوة على ذلك كان لديها بعض 30،194 كرور روبية وحسابات. عملاء إنغ فيسيا تتمتع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والهاتف المصرفي، رتجسنفت الصفقة، وخدمات دفع الفواتير، وغيرها. إنغ فيسيا للتأمين على الحياة وإدارة إنغ للاستثمار هي شركات تابعة لبنك إنغ فيسيا. وتشمل المنتجات التي تقدمها إنغ فيسيا بنك في الهند حسابات أمب الودائع (حسابات الادخار والحسابات الجارية والودائع لأجل وحساب ديمات، خدمات نري، الخزانة الودائع الآمنة) القروض المصرفية المفضلة (قرض المنزل، قرض الملكية المنزلية، القرض الشخصي، ) إدارة الثروات (إنغ F أورتونا التجارة، والتأمين على الحياة، والتأمين العام) فوريكس الائتمان كارداند بطاقة الخصم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو التحدث مع ممثل خدمة العملاء في إنغ فيسيا بنك. هذه المقالة لديها تعليق واحد وقد أرسل لي المستأجر لي الشيك مسحوبة على البنك الذي تتعامل معه مع تصحيح نظيفة في التاريخ وقعت بولي من قبله. سوف يتم قبول هذا الاختيار من قبلك هو خارج المحطة واستبدال الاختيار مع واحد جديد من شأنه أن يؤخر دفعتي إلى حد كبير. أنا شخص متقاعد وتعتمد على الإيجار الشهري payment. Silk - الحصول على النقدية عودة تصل إلى 4500 القروض الشخصية بأسعار فائدة جذابة الادخار. المكافآت. إنتيرتينمنت تحميل التطبيق كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد السفر إلى الخارج سواء كنت تسافر لقضاء عطلة أو للعمل، كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية يمنحك الراحة العالمية والأمن لا مثيل لها. بنك كوتاك ماهيندرا يجلب لك كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية، وبطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تسمح لك أن تنسى متاعب تحمل الشيكات بالعملات الأجنبية والمسافرين. الآن، يمكنك أن تكون خالية من إزعاج من المبالغ النقدية، وإمكانات سوء الاحتمال والقضايا المتعلقة المقبولية العالمية. الميزات أدناه، رسوم أمبير الرسوم والشروط شروط أمب قابلة للتطبيق على بطاقات السفر الصادرة عن قبل إنغ بنك فيسيا فروع كذلك. بطاقة متعددة العملات مضمنة مع رقاقة، وضمان مستوى أعلى من الأمن محملة بعملات متعددة على بطاقة واحدة متوفر في 10 العملات - الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري وهونغ كونغ دولار والدولار الكندي واليابانية الين والكرونا السويدية مقبولة في جميع أنحاء العالم في جميع فيزا قبول المنافذ التجارية وأجهزة الصراف الآلي تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت منفصلة لإدارة حساب بطاقة السفر الخاصة بك من أي مكان في العالم تنبيهات البريد الإلكتروني سمز لكل معاملة تأمين مجاني العميل تسجيل الدخول في كوتاك ماهيندرا البنوك المدفوعة مسبقا الوصول إلى شبكة الإنترنت خدمة يجلب لك سريعة وسهلة، 24 × 7 الوصول إلى حساب بطاقة السفر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى كوتاك. الصلاحية الطويلة بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي صالحة لمدة 3 أو 5 سنوات. يرجى الرجوع إلى تاريخ انتهاء الصلاحية المذكور على بطاقة السفر الخاصة بك. فقدت بطاقة التأمين المسؤولية يشعر أكثر أمنا من تحمل النقدية في محفظتك. مع كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية، ليست هناك حاجة للقلق حتى لو بطاقتك في غير محله. وتأتي هذه البطاقة مع تأمين مجاني لبطاقات الضمان المفقودة تصل إلى روبية. 2،00،000. ويغطي التأمين أي إساءة استخدام تصل إلى 30 يوما قبل الإبلاغ عن البطاقة المفقودة و 7 أيام بعد الإبلاغ. تأمين الحماية من الشراء شراء الحماية تأمين على المشتريات التي تقوم بها مع كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية تصل إلى روبية. 1،00،000. يتم تأمين السلع الملموسة التي يتم شراؤها باستخدام بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي مقابل بطاقة فالسدماج خلال 90 يوما من تاريخ الشراء. تغطية الحوادث الجوية التأمين السفر دون أي قلق، كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية يجلب لك مجانا التأمين على الحوادث الجوية تغطية تصل إلى روبية. 15،00،000. فقدان جواز السفر أو وثائق السفر وعلاوة على ذلك بطاقة السفر العالمية كوتاك متعددة العملات يأتي مع فقدان وثائق السفر وثائق سفر جواز سفر تصل إلى روبية. 50000. يتم تغطية جميع التكاليف المتكبدة في الشراء بما في ذلك رسوم الطلب على جواز السفر المفقود وأي وثائق سفر مثل تأشيرة السفر، وما إلى ذلك. فقدان الأمتعة المسجلة في الأمتعة الدولية في حالة فقدان الأمتعة المسجلة، على الرحلات الدولية الصادرة، توفر بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي تغطية تصل إلى روبية. 50،000 لتغطية جميع المواد اللازمة للمؤمن عليهم لتلبية الاحتياجات الأساسية مثل الملابس ومستلزمات الاستخدام الشخصية الضرورية وما إلى ذلك. خدمة التأشيرة العالمية لخدمة العملاء (غكاس) عند السفر إلى الخارج، توفر لك بطاقة كوتاك متعددة العملات للسفر العالمي راحة البال من خلال (غكاس). يتم تقديم خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة من قبل فيزا في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها لتقارير بطاقة لوستستولن، واستبدال بطاقة الطوارئ والاستفسارات المتنوعة. نحن من بين البنوك الأولى في الهند لتقديم الراحة من خدمات استبدال بطاقة الطوارئ، بحيث كنت أبدا من دون بطاقتك حتى عند السفر إلى الخارج. یمکنك الاتصال بأرقام مرکز الاتصال الخاصة ب فيسا للاستفادة من خدمات مساعدة العملاء العالمیة الخاصة ب فيسا. يمكنك العثور على قائمة البلدان الحكيمة من أرقام غكاس في فيسا-asiaapSubscriptiongcas. jsp تعريفات بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي في هذه الوثيقة يكون للكلمات والعبارات التالية المعاني التالية: أتم يعني آلة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند ونيبال وبوتان) التي تعرض شعار فيزا إلكترون والتي يمكن لحاملي البطاقة، من بين أمور أخرى، استخدام بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي للحصول على الأموال في حساب البطاقة وفقا لهذه الشروط والأحكام. مقدم الطلب فيما يتعلق ببطاقة يعني الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على البطاقة من البنك. المبلغ المتاح يعني فيما يتعلق ببطاقة ما المبلغ المتاح في وقت معين للاستخدام على البطاقة، وهو مبلغ المبلغ (المبالغ) المودعة في حساب البطاقة على النحو الذي تم تخفيضه من قبل) المبلغ (المبالغ) المستخدمة باستخدام بطاقة المعامالت،) ب (الرسوم والتكاليف والنفقات على البطاقة التي يفرضها البنك على حساب البطاقة. البنك يعني شركة كوتاك ماهيندرا بانك ليمتد، وهي شركة تأسست في الهند بموجب قانون الشركات لعام 1956 وشركة مصرفية بالمعنى المقصود في قانون تنظيم البنوك لعام 1949 ولها مكتبها المسجل في 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومباي - 400 051 ويشمل خلفائها والمتنازل. تشير البطاقة إلى بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي والتي يتم تحميلها بعملة محددة مسبقا بناء على طلب حامل البطاقة مقابل المبالغ المسموح بها الصادرة عن البنك لحامل البطاقة من حيث شروطه. حامل البطاقة، أنت، وسائلك المتعلقة ببطاقة، عميل البنك الذي تم إصداره وأذن له باستخدام بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي. معدل تحويل العملات عبر الحدود: هو سعر الصرف المطبق من قبل فيزا لتجهيز المعاملات عبر الحدود حيث تختلف عملة الفوترة عن عملة البطاقة. المعاملات عبر الحدود: المعاملة عبر الحدود هي معاملة يختلف رمز بلد التاجر عنها عن رمز البلد المصدر بغض النظر عما إذا كانت عملة المعاملة تختلف عن عملة فواتير حامل البطاقة أم لا تعني إدك تعني محطة التقاط البيانات الإلكترونية والطابعة وغيرها من الأجهزة الطرفية والإكسسوار والبرمجيات اللازمة لتشغيل مثل هذا الجهاز. وتشمل وسائل الإعلام الإلكترونية (وإن لم تقتصر على) أجهزة الصراف الآلي بوس. مؤسسة التاجر أو التاجر تعني المؤسسة التي لديها ترتيب مع بنك (بطاقات) عضو برنامج البطاقة لقبول وشرف بطاقات لبيع السلع والخدمات من قبل التاجر لحامل البطاقة. يجب أن يشمل التاجر من بين أمور أخرى، المخازن والمحلات التجارية والمطاعم وشركات الطيران، (باستثناء الهند ونيبال وبوتان) المعلن عنها من وقت لآخر من قبل البنك الدولي، فيزا الدولية أو التاجر تكريم البطاقة. يعني رقم التعريف الشخصي والوسائل ويتضمن أي رقم سري وسري تم إنشاؤه عشوائيا من قبل البنك إلى حامل البطاقة ثم تغييره من قبل حامل البطاقة حسب اختياره المطلوب لاستخدام بطاقة على الصراف اآللي الذي يخصصه البنك. نقاط البيع تعني نقاط البيع الإلكترونية (بوس) في مؤسسة تجارية في الخارج (باستثناء الهند ونيبال أمب بوتان) حيث يستطيع حامل البطاقة استخدام البطاقة لإجراء الدفعات. معاملة العملة الواحدة: معاملة عبر الحدود تكون عملة الفوترة لها هي نفسها عملة البطاقة. وتعني المصطلحات المصطلحات التي قد تكون موجودة الآن والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. تعني المعاملة تعليمات أو استفسارات أو اتصاالت كما تظهر في سجالت البنك، سواء المقدمة أو المقدمة من قبل حامل البطاقة باستخدام البطاقة بشكل مباشر أو غير مباشر للبنك إلجراء معاملة سواء عن طريق الصراف اآللي أو إدك أو بوس أو أي جهاز آخر للبنك) أو الشبكة المشتركة للبنك. يجب أن تشمل مجموعة بطاقات السفر متعددة العملات بطاقة، بين أتم، دليل الاستخدام والبنود والشروط. فيزا هي العلامة التجارية المملوكة من قبل فيزا الدولية ويتم عرضها في المنشآت التجارية فيزا الدولية. طلب للحصول على بطاقة: أي شخص مقيم في الهند أي العملاء الذين يحتفظون بحساب مع البنك، وكذلك غير العملاء الذين لا يحافظون على حساب مع بنك كوتاك، ورغبة في الاستفادة من بطاقة يجب أن تنطبق على البنك من خلال تقديم نموذج طلب بطاقة سفر كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد الذي يحدده البنك حسب الأصول مع إثبات إثبات الإقامة والإقامة والمبلغ المودع في حساب البطاقة إلى جانب رسوم الإصدار التي يحددها البنك. يجب أن يكون الحد الأقصى للمبلغ وفقا للمبادئ التوجيهية ربيفيما المطبقة من وقت لآخر بالإضافة إلى رسوم الإصدار، في وقت شراء بطاقة السفر العالمية كوتاك متعددة العملات، سيتم تحويل كمية الأحمال الأولية، أي إعادة تحميل من العملة المحلية إلى العملة لبطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي باستخدام معدل التحويل الذي يحدده البنك. حمل عملات متعددة على بطاقة واحدة فقط. يرجى الرجوع إلى كوتاك للحصول على قائمة محدثة من العملات المتاحة لديك كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية. يمكن تعديل قائمة العمالت المحددة مسبقا وفقا لتقدير البنك وحده. سيتم منح حاملي البطاقات مجموعة بطاقات السفر متعددة العملات. ويحق للبنك قبول أو رفض أي طلب وفقا لتقديره الخاص دون إبداء أي سبب. إعادة تحميل البطاقة: يحق لحامل البطاقة إعادة تحميل البطاقة على الفور باستخدام تسجيل الدخول إلى شبكة الإنترنت أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أو عن طريق إرسال نموذج إعادة تعبئة بطاقة سفر كوتاك مولتي كيرنسي في أي فرع من فروع البنك في الهند، قبل انتهاء فترة صلاحية البطاقة كما هو محدد في البطاقة، يجب ألا يتجاوز المبلغ الإجمالي المتاح على البطاقة بعد إعادة التحميل الحد الأقصى للمبلغ المسموح به بموجب المبادئ التوجيهية ل ربيفيما، والتي تنطبق من وقت لآخر. يقوم حامل البطاقة بدفع رسوم إعادة التحميل المطلوبة التي يحددها البنك من وقت آلخر لتوفير هذا المرفق. سيتم تحميل المبلغ إعادة تحميلها في حساب البطاقة في غضون 24 ساعة عمل بعد تحقيق الأموال. قابلية تطبيق القواعد واألنظمة: يخضع إصدار البطاقة واستخدامها إلزام حامل البطاقة بأحكام القوانين السارية) بما في ذلك فيما، 1999 (والقواعد واألنظمة والتوجيهات الصادرة عن بنك االحتياطي الهندي أو غيرها من األنظمة المناسبة) السلطة بموجب أي قانون ساري المفعول من وقت لآخر. لا يمكن استخدام البطاقة لإجراء المدفوعات نحو المعاملات بالعملات الأجنبية في الهند ونيبال وبوتان. إذا تم إلغاء البطاقة، سواء بسبب عدم الالتزام بالقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها أو غير ذلك، فإن البنك لن يكون مسؤولا عن أي محاولة استخدام البطاقة، سواء في الهند أو في الخارج، مما أدى إلى بطاقة غير منحرفة أو غير ذلك. يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها (بما في ذلك مراقبة البورصة) من وقت لآخر. في حالة عدم امتثال أي من حاملي البطاقة لنفسه، يحق للبنك بناء على تقديره، أو على سبيل المثال، أن يفرض على حامل البطاقة الاحتفاظ بالبطاقة بما في ذلك الإلغاء وسحب البطاقة. ويمكن استخدام البطاقة ضمن استحقاقات النقد الأجنبي كما نصت عليها فيما أو على النحو المنصوص عليه من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر لحاملي البطاقات الذين يذهبون إلى الخارج مقابل جميع النفقات الشخصية المجازية بشرط أن إجمالي الصرف المسحوب خلال الرحلة في الخارج لا يتجاوز الاستحقاق. يجب التأكد من استحقاق الصرف) قبل الرحلة (من فروع الوكالء المعتمدين في البنك. ولا يمكن استخدام البطاقة لتنفيذ التحويلات المالية التي لا يسمح بالإفراج عنها بموجب اللوائح القائمة. البنك لا يسمح بأي معاملات المدفوعات باستخدام البطاقة على التجار المسجلين في الهند ونيبال وبوتان. ويتحمل حامل البطاقة املسئوليات املحددة جتاه اجلهات املعنية يف حال وقوع اأي انتهاك للقوانني والقواعد واللوائح املعمول بها من وقت آلخر. لن يكون البنك مسؤوال عن أي خسارة أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية، تنشأ عن أو تتعلق بعدم التزام حامل البطاقة بالقوانين واألنظمة واللوائح المعمول بها من وقت آلخر. يقوم حامل البطاقة بموجب هذا بتعويض وموافقة البنك على التعويض عن جميع اإلجراءات والمطالبات والتكاليف والرسوم والمصاريف الناشئة عن أو بسبب عدم امتثال حامل البطاقة للقوانين واألنظمة واللوائح المعمول بها من وقت آلخر. تأمين البطاقة: يستخدم رقم التعريف الشخصي للسحب النقدي والاستفسار عن الرصيد في أجهزة الصراف الآلي. يجب حماية رقم التعريف الشخصي بعناية. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير رقم التعريف الشخصي من قبل حامل البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. لا يمكن تغيير رقم التعريف الشخصي إلا بعد تسجيل الدخول إلى قسم تسجيل دخول العملاء إلى بطاقة كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد. سيؤدي استخدام رقم التعريف الشخصي الخطأ ثلاث مرات إلى إبطال البطاقة لبقية اليوم. ال يتحمل البنك أية مسؤولية عن االستخدام غير المصرح به للبطاقة. وتقع على عاتق حملة البطاقة مسؤولية التأكد من أن معرفة رقم التعريف الشخصي بين بين لا تقع في أيدي أي شخص آخر. أمن رقم التعريف الشخصي مهم جدا، ويجب أن يكون خرق أي من المتطلبات المذكورة أعلاه بمثابة استخدام غير مصرح به. يجب أن يتم توقيع البطاقة على عكس البطاقة. يجب أن يكون التوقيع على عكس البطاقة من حامل البطاقة فقط. صلاحية البطاقة أمب أوسيج: البطاقة غير صالحة للمدفوعات في الهند ونيبال وبوتان بطاقة صالحة حتى تاريخ صالحة من خلال تنقش على البطاقة. سوف تكون البطاقة نشطة لالستخدام خالل يوم عمل واحد من استالم األموال الواضحة للمبلغ المودع من قبل حامل البطاقة تجاه البطاقة في حساب البطاقة. في حالة الدفع عن طريق الشيك سيتم تنشيط البطاقة فقط بعد أن تم مسح الشيك. سوف كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية العمل في جميع أنحاء العالم غير البلدان المقيدة. يرجى الرجوع إلى قسم بطاقة السفر في كوتاك لأحدث قائمة البلدان المقيدة. إن البطاقة مقبولة في أي مما يلي: أي جهاز صراف آلي للبنوك األخرى األعضاء في شبكة فيزا) باستثناء الهند ونيبال وبوتان (أي إنشاء فيزا) باستثناء الهند ونيبال وبوتان (لدى البنك سلطة حامل البطاقة) على سحب حساب البطاقة الخاص بحامل البطاقة عن جميع عمليات السحب التي يقوم بها حامل البطاقة باستخدام البطاقة كما يتضح من سجلات البنك والتي ستكون حاسمة وملزمة لحامل البطاقة. ولدى البنك أيضا سلطة حامل البطاقة في الخصم من حساب البطاقة مع رسوم الخدمة) إن وجدت (التي يتم إخطار البنك بها من وقت آلخر. إن سجل المعاملات الذي يتم إنشاؤه بواسطة أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع سيكون ملزما لحامل البطاقة وسيكون حاسما ما لم يتم التحقق من خلاف ذلك وتصحيحه من قبل البنك. قد تستخدم البطاقة للمعاملات حتى المبلغ المتاح على البطاقة وفقا للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها (بما في ذلك إكسهانج كونترولفيما) من وقت لآخر. قد يتم استخدام البطاقة من قبل حامل البطاقة وليس أي شخص آخر. بطاقة كاردكارد ليست قابلة للتحويل. عند إجراء معاملة باستخدام مبلغ، يتم تخفيض هذا المبلغ من المبلغ المتاح آنذاك للوصول إلى مبلغ جديد متاح بعد هذه المعاملة. يوافق حامل البطاقة على اأن سجل البنك للمعاملت املتعلقة ببطاقته سحيح وحقيقي. وينصح حامل البطاقة باالحتفاظ بسجل للمعاملات التي تولدها محطات أتمدك في مؤسسة التاجر معه. يوافق حامل البطاقة على عدم محاولة سحب الشراء باستخدام البطاقة ما لم تتوفر أموال كافية على البطاقة. يتحمل حامل البطاقة مسؤولية ضمان الرصيد الكافي للبطاقة. ستكون المعاملات على البطاقة بعملة البلد الذي يتم فيه التعامل. ومع ذلك فإن الخصومات إلى حساب حامل البطاقة ستكون بعملة البطاقة. إن سعر الصرف بين عملة المعاملة وعملة الفوترة المستخدمة في معالجة هذه المعاملات عبر الحدود كما هو مطبق من قبل فيزا هو: معدل يتم اختياره من قبل فيزا من مجموعة الأسعار المتاحة في أسواق العملات بالجملة لتاريخ المعالجة المعمول به، والذي قد يختلف من سعر الفيزا نفسه الذي تم استلامه أو المعدل المطبق من الحكومة في تاريخ المعالجة الساري، بالإضافة إلى أو ناقص أي تعديل يحدده المصدرون. ويوجد لدى البنك حاليا معدل نمو قدره 3.5 على سعر تحويل العملات عبر الحدود، بخلاف معاملات العملات الموحدة. لن يتم كسب أي فائدة أو مكافأة على الرصيد الكذب في حساب البطاقة. إن إيداع البطاقة من قبل حامل البطاقة لدى البنك ال يخول حامل البطاقة االستفادة من التسهيالت االئتمانية على المكشوف. عملة البطاقة: يحق لحاملي البطاقة أو أي شخص آخر مرخص له حسب الأصول، أن يكون لقيمة لوادريلود على البطاقة بعملة واحدة أو أكثر بموجب هذه الشروط شروط أمب وتحت عتبة العملة المسموح بها لطبيعة السفر التي يقوم بها حامل البطاقة. ويحدد رصيد العملات في هذه الوثيقة باسم "محفظة العملات". حمل عملات متعددة على بطاقة واحدة فقط. يرجى الرجوع إلى كوتاك للحصول على قائمة محدثة من العملات المتاحة لديك كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية. العملات المدرجة في كوتاك هي في ترتيب العملة من الأولوية التي سيتم سحب الأموال من بطاقتك إذا لم يكن لديك العملة أو العملة غير كافية من الصفقة على بطاقة السفر كوتاك متعددة العملات الخاصة بك. ومع ذلك يحتفظ البنك بالحق، وفقا لتقديره الخاص، في زيادة أو تخفيض عدد العملات المتاحة دون أي إخطار مسبق. ويجوز تحميل محفظة البطاقة والعملة وإعادة تحميلها مع قيمة النقد األجنبي المسموح بها خالل فترة سريانها من قبل حامل البطاقة أو أي شخص آخر مخول من قبل حامل البطاقة يعطي تعليمات تحميل بالشكل الذي يطلبه البنك من وقت آلخر. يجب أن تكون تعليمات التحميل مرة واحدة نهائية وملزمة لحامل البطاقة. في حالة وجود أي استخدام للبطاقة في الخارج أو أي رسم يتم فرضه على البطاقة، فإن الخصومات على المبالغ لهذا الغرض تتم بالترتيب التالي: أولا في حالة وجود العملة المحددة بعملة معينة، يكون المبلغ يتم خصمها من الرصيد المتاح في محفظة العملة المقابلة لتلك العملة. في حالة عدم إنشاء محفظة عملة لهذه العملة أو عدم وجود رصيد كاف في محفظة العملات ذات الصلة، سيتم خصم المبالغ من محفظة العملات المقومة بالدولار الأمريكي. في حالة عدم إنشاء محفظة عملات بالدولار الأمريكي أو عدم وجود رصيد كاف في محفظة العملات بالدولار الأمريكي، سيحدد البنك محفظة العملات مع رصيد كاف يتم خصم المبلغ منه. ويوضح أنه في حالة خصم المبالغ من محفظة العملة بعملة ما، باستثناء العملة ذات الصلة بالصفقة، فإن سعر صرف العملة الذي يحدده البنك لتحويل العملات. كما يتضح أنه في حالة عدم وجود رصيد كاف لمحفظة عملة واحدة في معاملة معينة من قبل حامل البطاقة، يرفض البنك هذه المعاملة على الرغم من توفر مبالغ كافية في جميع محفظة العملة بشكل إجمالي. موقع التاجر ونقطة البيع الاستخدام: لا يسمح بالسحب النقدي أو الإيداع في نقاط البيع أو مواقع التاجر. سيتم تكريم البطاقة عادة من قبل التجار، الذين يعرضون شعار فيزا. المواد الترويجية للبطاقة أو رمز التأشيرات المعروض في أي مكان ليس ضمانا بأن جميع السلع والخدمات المتوفرة في تلك المباني يمكن شراؤها من خلال البطاقة. البطاقة هي للاستخدام الإلكتروني فقط، وسوف تكون مقبولة فقط في التاجر وجود محطة إدك. ويعتبر أي استخدام للبطاقة غير الاستخدام الإلكتروني غير مصرح به ويكون حامل البطاقة مسؤولا عن هذه المعاملات فقط. يتم تفسير الاستخدام الإلكتروني على أنه الشحنة سليتيبترانزاكتيون تهمة المطبوعة إلكترونيا من محطة إدك. لن يتم تكريم البطاقة إال عندما تحمل توقيع حامل البطاقة. وتعتبر المعاملات مصرح بها وتستكمل بمجرد أن ينشأ طرف المحطة إدك زلة شحن. يجب على حامل البطاقة التأكد من استخدام البطاقة مرة واحدة فقط لكل عملية شراء في موقع التاجر. سيتم طباعة قسيمة الرسوم في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة ويجب على حامل البطاقة التأكد من عدم وجود استخدام متعدد للبطاقة في موقع التاجر وقت الشراء. لن يقبل البنك المسؤولية عن أي تعامالت قد يكون حامل البطاقة مع التاجر بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر توريد السلع والخدمات. وفي حالة وجود أي شكاوى لدى حامل البطاقة بشأن أي مؤسسة للتاجر فيسا إلكترونيا، يجب أن يتم حل هذه المسألة من قبل حامل البطاقة لدى مؤسسة التاجر، وعدم القيام بذلك لن يعفي حامل البطاقة من أي التزامات تجاه البنك. ومع ذلك، يجب على حامل البطاقة اإخطار البنك على الفور. لا يقبل البنك أي مسؤولية عن أي رسوم إضافية تفرضها التاجر ويتم خصمها من حساب البطاقة. يجب على حامل البطاقة التوقيع على قسيمة الرسوم واالحتفاظ بها عند استخدام البطاقة في مؤسسة التاجر. قد يقدم البنك مقابل رسوم إضافية نسخا من قسيمة الرسوم. إن أي زلة شحن غير موقعة شخصيا من قبل حامل البطاقة، والتي يمكن إثباتها، كما هو مصرح به من قبل حامل البطاقة، ستكون مسئولية حامل البطاقة. أي تهمة أو أي طلب دفع آخر يتم استلامه من أحد التجار من قبل البنك للدفع يجب أن يكون دليلا قاطعا على أن التهمة المسجلة في هذا الطلب قد تم تكبدها بشكل صحيح على التاجر بالمبلغ وبحامل البطاقة المشار إليه في تلك الرسوم أو أي طلب آخر، من خالل استخدام البطاقة، إال إذا كانت البطاقة قد فقدت أو سرقت أو أساءت استخدامها، ويكون عبء إثباتها على حامل البطاقة. في حالة رغبة حامل البطاقة في إلغاء صفقة مكتملة نتيجة لخطأ أو بسبب عائد البضائع، يجب أن يلغي التاجر الإيصال السابق من قبل التاجر ويجب أن يحتفظ حامل البطاقة بنسخة من الإيصال الملغي الذي في حوزته. يجب أن تتم معالجة جميع المبالغ المستردة والتعديلات بسبب أي خطأ أو رابط اتصال ميرتشانديفيس يدويا وسيتم حساب الحساب بعد التحقق المناسب ووفقا لقواعد التأشيرة واللوائح المعمول بها. يوافق حامل البطاقة على أن أي مبالغ مستلمة خالل هذه الفترة سيتم تكريمها على أساس الرصيد المتوفر على البطاقة دون النظر في هذا المبلغ المسترد. كما يقوم حامل البطاقة بتعويض البنك عن مثل هذه الأعمال التي ترفض تعليمات الدفع. لا يتم استخدام البطاقة في الفنادق أثناء تسجيل الوصول وأيضا في المواقع التي يتم فيها إجراء ترتيبات الدفع قبل إتمام معاملة الشراء أو الخدمة. يجب عدم استخدام البطاقة في أي أمر شراء طلب بريد، وأي استخدام من هذا القبيل سيعتبر غير مصرح به وسيكون حامل البطاقة هو المسؤول الوحيد. يجب عدم استخدام البطاقة في دفع اشتراكات في المجالت الأجنبية الأجنبية، وأي استخدام من هذا القبيل يعتبر غير مصرح به ويكون حامل البطاقة هو المسؤول الوحيد. استخدام البطاقة في أي أجهزة أخرى من أتميدكبوس قد يستتبع رسوم خدمة و رسوم المعاملات و رسوم المعالجة التي يتم فرضها على البطاقة. سيتم خصم جميع هذه الرسوم من المبلغ المتاح سواء تم إشعار مسبق بهذه الرسوم إلى حامل البطاقة. وينصح حامل البطاقة باالحتفاظ بسجل للمعاملات. حاملي البطاقات التزامات التعهدات: يقوم حامل البطاقة بإخطار البنك فورا في حالة تغيير عنوانه. يجب على حامل البطاقة أن يضمن في جميع األوقات حفظ البطاقة في مكان آمن. إن البطاقة هي ملك للبنك ويجب إعادتها إلى شخص مرخص من البنك بناء على طلبها. ويضمن حامل البطاقة أن يتم إثبات هوية الشخص المفوض من قبل البنك قبل تسليم البطاقة. ويكون حامل البطاقة مسؤوال عن جميع املعامالت والرسوم ذات الصلة. ويقر حامل البطاقة بأنه بناء على طلبه وخطر البنك بأن يوافق على تزويده بالبطاقة، ويتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع المعامالت المسجلة باستخدام بطاقته. ويجب أن تكون التعليمات المقدمة عن طريق البطاقة غير قابلة للإلغاء. ويتحمل حامل البطاقة، في جميع الظروف، المسؤولية الكاملة عن استخدام البطاقة، سواء أكانت قد تمت معالجتها بمعرفته أو سلطته، سواء كانت صريحة أو ضمنية. يقوم حامل البطاقة بتخويل البنك على نحو غير قابل للنقض بخصم املبالغ املستخدمة باستخدام البطاقة للمعامالت مع حساب البطاقة. يجب على حامل البطاقة أن يحتفظ البنك بتعويض وغير ضار عن عمله بحسن نية وفي سياق العمل االعتيادي القائم على المعامالت. سوف يبذل البنك قصارى جهده في تنفيذ المعامالت ولكن لن يتحمل أي مسؤولية تجاه حامل البطاقة أو أي شخص آخر ألي سبب كان بما في ذلك تأخيره أو عدم قدرته على تنفيذ معاملة أو تعليمات. يوافق حامل البطاقة على إحضار جميع النزاعات حول معاملة أو إدخال في حساب البطاقة إلى إشعار البنك في غضون 7 أيام من تاريخ هذه المعاملة أو الدخول، والتي في غيابها يجب أن تفسر جميع إدخالات المعاملات وحساب البطاقة على أنها صحيحة و يقبلها حامل البطاقة. ويعيد حامل البطاقة البطاقة إلى البنك عند عدم الحاجة إليها أو انتهاء مدتها أو عند استرجاعها بعد فقدانها. صافي الخدمات المصرفية: مع بطاقة السفر الدخول إلى شبكة الإنترنت للعميل، يحق لحامل البطاقة الحصول على تفاصيل حساب البطاقة التي تتألف من الخدمات التالية: ملخص إعادة شحن فوري على الإنترنت. بيان الحساب من خلال البريد الإلكتروني. بطاقة قفل فتح. عرض المعاملات. إعادة تعيين أتم بين. مركز اتصال العملاء يمكنك الآن إعادة تحميل بطاقتك عبر المكالمة. سمز k السفر إلى 5676788 ونحن سوف ندعو لكم في غضون 30 دقيقة لمعالجة طلب إعادة تحميل البطاقة. يمكن للعملاء الاتصال بنا على مدار 24 ساعة مركز الاتصال العملاء للاستفسارات، تسجيل الشكاوى والضباب المهم، تقرير بطاقة المفقودة. بطاقات السرقة المفقودة أو البطاقات المسروقة: في حالة فقدان البطاقة المسروقة، يجب على حامل البطاقة إبلاغ البنك فورا أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء التابع للبنك أو يمكن لحامل البطاقة منع البطاقة من خلال قسم تسجيل دخول العملاء إلى بطاقة كوتاك العالمية للسفر. إذا كان هناك أي تأخير في إخطار البنك عن فقدان أو سرقة البطاقة، سيكون حامل البطاقة مسؤولا عن أي سوء استخدام لخسائر البطاقة المتكبدة في هذه الفترة. ويجب على حامل البطاقة اإلبالغ عن فقدان البطاقة لدى الشرطة وإرسال نسخة حقيقية منه إلى البنك. البنك عند استلام المعلومات والتحقق من هوية حاملي البطاقة القائمة الساخنة البطاقة. وسيظل حامل البطاقة مسؤوال عن جميع العمليات التي تتم على بطاقته حتى يبلغ عن فقدان بطاقته للبنك من خالل األساليب املذكورة أعاله. ومع ذلك، يظل حامل البطاقة مسؤوال عن أية رسوم، إن وجدت، قد تم تكبدها بعد إرسالها عن طريق أي طريقة أخرى بخالف األوضاع الموصوفة كما هو موضح أعاله، إلى أن يتم إدراجها في قائمة ساخنة من قبل البنك. في حالة فقدان بطاقة جديدة استبدال بطاقة السفر سيصدر كيت والبنك يجب تحويل المبلغ المتاح أقل الرسوم المطبقة على بطاقة جديدة. لا يمكن إلغاء أي تعليمات يتلقاها البنك لإدراج البطاقة الساخنة. تسليم البطاقة: يقوم حامل البطاقة الراغب في تسليم بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي بإعطاء إشعار خطي من البنك وتسليم البطاقة مع الإشعار. يحق لحامل البطاقة الحصول على رصيد في البطاقة بعد خصم الرسوم المعمول بها وفقط إذا تمت تسوية جميع المعاملات رسوم الرسوم رسوم إصدار بطاقة الرسوم يجب أن تشير إلى الرسوم أو الرسوم التي تدفع مرة واحدة من قبل مقدم الطلب ، في وقت جعل تطبيق البطاقة. يرجى زيارة كوتاك والرجوع إلى قسم رسوم أمب الرسوم من بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي للحصول على أحدث الرسوم والرسوم. رسوم إعادة البطاقة يجب أن تشير إلى الرسوم أو الرسوم، التي يجب أن يدفعها مقدم الطلب. في وقت كل تحديث المطلوبة للعملة المطلوبة ليتم إعادة تحميلها على البطاقة. يرجى زيارة كوتاك والرجوع إلى قسم رسوم أمب الرسوم من بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي للحصول على أحدث الرسوم والرسوم. يجب أن تشير رسوم استبدال البطاقة إلى الرسوم أو الرسوم التي يدفعها مقدم الطلب للحصول على بطاقة الاستبدال. يمكن الحصول على تفاصيل الرسوم والرسوم من البنك. يحتفظ البنك بالحق في أي وقت في تحميل أي رسوم على حامل البطاقة على المعامالت التي تقوم بها على البطاقة. يمكن الحصول على تفاصيل الرسوم والرسوم المعمول بها من البنك وهي عرضة للتغيير من وقت لآخر. أي رسوم حكومية أو ديون أو ضرائب مستحقة نتيجة استخدام البطاقة تكون مسئولية حامل البطاقة. The Cardholder authorizes the Bank to deduct from the balance on his Card, and agrees to indemnify the Bank against any expenses that the Bank may incur in collecting money the Cardholder owes the Bank in connection with his Card (including without limitation reasonable attorneys fees to the extent permitted by law). Amount due and payable by the Cardholder, if not paid separately, be recovered by the Bank from the Available Amount or to the debit of any other account with the Bank of the Cardholder if any. Change of facilities: The Bank may at its discretion make available the use of a Card at more ATMs, EDC, POS and or other devices through shared networks. The Cardholder understands and agrees that such networks may provide different functionality, service offerings and different charges for different services andor locations. The Bank shall in its sole discretion at any time, without notice to the Cardholder, be entitled to withdraw, discontinue, cancel, suspend andor terminate the facility to use the Card andor services related to it, at an ATMother devices and shall not be liable to the Cardholder for any loss or damage suffered resulting in any way from such suspension or termination. Maintenance: While advance notice of maintenance work likely to affect the availability of services, shall be given, the Bank reserves the right to suspend, without any notice, access to ATMother similar device or the provision of all or any of the services, at any time, if the Bank deems it necessary to do so, whether for routine maintenance or technical snagsforce measure for any other reason. Printed Transaction Records, Balance information Statement, Errors, Complaints: The Cardholder may opt for a printed record of Transaction through an ATM and verify such record. The Cardholder must inform the Bank in writing within 7 days, if any irregularities or discrepancies exist in the Transactionsparticulars on the Card. If the Bank does not receive any information to the contrary within 7 days, the Bank may assume that the statement and the Transactions are correct. All records maintained by the Bank, in electronic or documentary form, of the instructions of the Cardholder and such other details (including, but not limited to payments made or received) pursuant to this agreement, shall as against the Cardholder, will be deemed to be conclusive evidence of such instructions and such other details. The ATM machine may capture the Card, if responses sought from the Cardholder by the machine are not provided by the Cardholder within a specific time. In circumstances when the Card is captured then the Cardholder shall have to apply for a new Travel Card Kit in the manner prescribed above. Disclosure of Information: The Bank reserves the right to disclose to other institutions, such information concerning the Card or the Cardholder as may be necessary or appropriate in connection with its participation in any Electronic Funds Transfer Network. The use of the Card at ATMEDC-POSother devices shall constitute the Cardholders express consent. To the collection, storage, communication and processing of identifying and Card balance information by any means necessary for the Bank to maintain appropriate Transaction records. To release and transmission to participants and processors ATM networkother network details of the Cardholders account and Transaction information and other data necessary to enable the Card to be used at an ATMother device. To the retention of such information and data by the said participants and processors in the Bankother networks. To the compliance by the said participants and processors in the Bank ATM networkother networks with laws and regulation governing disclosure of information to which such participants and processors are subject. To the disclosure of information to third parties about the Transactions where it is so necessary for completing Transactions or when necessary to comply with law or government agency or court orders or legal proceedings or when necessary to resolve errors or question the Cardholder has raised or in order to satisfy the Banks internal data processing requirements. The Cardholder hereby expressly authorizes the Bank to disclose at any time and for any purpose, any information whatsoever relating to his personal particulars, Card transaction or dealings with the Bank, to the head office or any other branches, subsidiaries or associated or affiliated corporations of the Bank wherever located, any government or regulatory agencies or authorities in India or elsewhere, any agents or contractors which have entered into an agreement to perform any service(s) for the Banks benefit, and any other person(s) whatsoever where the disclosure is required by law or otherwise to whom the Bank deems fit to make such disclosure. The Cardholder agrees to provide the Bank information that the Bank requires from the Cardholder by law or regulation, or any other appropriate information that the bank may reasonably request from time to time. Banks Rights: The Bank may at its sole discretion withdraw or suspend the Card or amend any of its features without notice to the Cardholder. The Bank shall have discretion not to carry out a Transaction where it has reason to believe that the use of the Card is not authorized or the Transaction appears not genuine or unclear or such as to raise a doubt or it cannot be put into effect for whatsoever reasons. The Bank may at its discretion, videotape or record on camera the Cardholders access at ATM and rely on footage of such clippings as evidence in any proceedings. Should any instruction given by the Cardholder be capable of being executed by the Bank in more ways than one, the Bank may execute the said instruction in any one of the said ways, at its sole discretion. Cardholder disputes with Merchants: A Charge Slip with the Cardholders signature together with the Card number noted thereon shall be conclusive evidence as between the Bank and the Cardholder as to the extent of liability incurred by the Cardholder. The Bank shall not be in any manner responsible for the quality, value warranty, and delay in delivery, non-delivery, non-receipt of any goods or services received by the Cardholder. Merchant Establishments may reject the use of the Card for any reason whatsoever and Bank shall not be responsible for the same nor should be responsible in respect of goods or items supplied. It must be distinctly understood that the Card facility is purely a facility to the Cardholder to purchase goods or avail of services and the Bank holds out no warranty or makes no representation about quality, quantity, value, delivery or otherwise, howsoever regarding the goods or services, and any dispute should be resolved with the Merchant Establishment directly. However, the Cardholder shall report to the Bank about the dispute with the Merchant, detailing the name of locations, date and time of the transaction and other details that will assist the Bank in its investigations. The Bank shall make bonafide and reasonable efforts to resolve an aggrieved Cardholders disagreement with the applicable charge indicated in the statement within 120 days of receipt of the notice of disagreement. If after such effort, the Bank determines that the charge indicated is correct then it shall communicate the same to the Cardholder along with details including a copy of the Charge Slip or payment requisition along with charges if any. The Bank accepts no responsibility for refusal by any establishment to honour the Card. Insurance Benefits: The Cardholder specifically acknowledges that the Bank will not be liable in any manner whatsoever by virtue of any insurance cover provided and that the insurance company will be solely liable for compensation if any in case of the death of a cardholder andor loss of baggage andor loss of passport and shall not hold the bank responsible for any matter arising from in connection with such insurance cover, whether for or in respect of any deficiency or defect in such insurance cover, recovery or payment of compensation, processing or settlement of claims or otherwise howsoever and all such matters shall be addressed to and sorted out directly with the insurance company. The Cardholder agrees that the insurance cover so provided will be available to the Cardholder only as per the terms of the relevant insurance policy in force and only so long as the Cardholder is and remains a Cardholder of the Bank with his maintained in good standing. On the Card being cancelled or withdrawn temporarily or permanently for whatsoever reason the benefit of such insurance cover shall automatically discontinue from such date of cessation of card. The current insurance benefits offered on your Kotak Multi Currency World Travel Card are in association with Insurance Service Provider for more details refer to kotak. Exclusion from Liability: Without prejudice to the foregoing the Bank shall be under no liability whatsoever to the Cardholder in respect of any loss or damage arising directly or indirectly out of. Any defect in goods or services supplied. The refusal of any person to honour or accept the Card. Any statement made by any person requesting the return of the Card or any act performed by any other person in conjunction. The exercise by the Bank of its right to demand and procure the surrender of the Card prior to the expiry date exposed on its face whether such demand and surrender made andor procured by the Bank or any person or computer terminal. The exercise by the Bank of its right to terminate any Card. Any injury to the credit character andor reputation of the Cardholder alleged to have been caused by the re-possession of the Card andor any request for its return or the refusal of any Merchant Establishment to honour or accept the Card. Any mis-statement, mis-representation, error or omission in any details disclosed to the Bank. Decline of transaction due to any reason at a Merchant location ATM The Bank accepts no responsibility and will not be liable for any loss or damage for any service failures or disruptions (including but not limited to loss of data) attributable to a system or equipment failure or due to reliance by the Bank on third party, products or interdependencies including but not limited to electricity or telecommunication. The Bank accepts no liability or responsibility for the consequences arising out of the interruption of its business by Acts of God, riots, civil commotions, insurrections wars or any other causes beyond its control, or by any strikes or lockouts. If an ATM or similar device malfunctions, resulting in loss to the Cardholder of some or all amount of a transaction, and such a loss is confirmed by the Bank through a verification of the Banks records, the Bank will correct that loss by making any adjustments to the Card including any adjustments for service charges, if any. The bank shall not be responsible liable for failure of any ATM to dispense cash or if the cardholder is unable to withdraw cash for any reason whatsoever or if unable to avail the facility. The Bank shall not be responsible for any loss or damage caused to the Card holder by reason of any failure to comply with the Cardholders instructions, when such failure is caused due to reason beyond the control of the Bank, the opinion of the Bank being final in this regard. By applying for and availing the Card facility, the Cardholder grants express authority to the Bank or carrying out the Transactions performed by use of the Card. The Bank shall have no obligation to verify the authenticity of a transaction made other than by means of the PIN. The Bank shall under no circumstances be liable for any claims for losses or damages whatsoever whether direct, indirect, incidental, consequential and irrespective of whether any claim is based on loss of revenue, investment, production, goodwill, profit, interruption of business or any other loss of any character or nature whatsoever and whether sustained by the Cardholder or any other person. The Bank shall not be liable for non-availability of the funds credited to the Card due to restrictions on convertibility or transferability, requisitions, involuntary transfers acts of war or civil strife or other similar causes beyond the Banks control, in which circumstance no other branch, subsidiary or affiliate of the Bank shall be responsible thereof. Ability to refuse payment: Except as otherwise required by law, if the Bank receives any process, summons, order, injunction, execution, distrait, levy, lien, information or notice which the Bank in good faith believes calls into question the Cardholders ability to transact on the Card the Bank may, at its discretion and without liability to the Cardholder or such other person decline to allow the Cardholder to obtain any portion of his funds, or the Bank may pay such funds over to an appropriate authority and take any other steps required by applicable law. The Bank reserves the right to deduct from the Available Amount on the Card a reasonable service charge and any expenses the Bank incurs, including without limitation reasonable legal fees, due to legal action involving the Card. Termination of Card: In the event the Cardholder decides to terminate the use of the Card, the Cardholder shall give the Bank not less than 15 days prior notice in writing and forthwith return the Card to the Bank after cutting the card into 4 pieces and obtain a valid receipt thereof. Such termination shall also be deemed a termination of all facilities accorded by the Bank to a Cardholder. In the event charges are incurred on the Card after the Cardholder claims to have destroyed the Card, the Cardholder shall be entirely liable for the charges incurred on the Card whether or not the same are result of misuse and whether or not the bank has been intimated of the destruction of the Card. The Bank shall be entitled to discontinue this facility at any time by canceling the Card with or without assigning any reason whatsoever and by giving 15 days notice and shall be deemed to have been received by the Cardholder within 15 days of posting to the Cardholders address in India, last notified in writing to the Bank. If Cardholder uses the Card at any unauthorized location or for any purpose other than as stated under these Terms and conditions or for strictly prohibited purposes, it may result in cancellation of the Card by Bank. In the event the Cardholder fails to comply or adhere terms and conditions mentioned therein. In the event of pendency of any bankruptcy insolvency proceeding or proceedings of a similar nature against the Cardholder, it may result in cancellation of the Card by Bank. In the event if Cardholder fails to furnish the necessary Know Your Customer (KYC) documents which is also subject to verification by Bank, it may result in cancellation of the Card by Bank. Indemnity: The Cardholder agrees to and shall indemnify and hold the Bank and each of the employee agents, consultants contractors, content providers or representatives of the Bank harmless against all actions, claims, liabilities, demands, proceedings, losses, damages, costs, charges and expenses including reasonable attorneys fees and court adjudicating body costs whatsoever, which the Bank may at any time incur, sustain, suffer or be put to as a consequence of or by reason of or arising out of, breach of the Cardholders representations and warranties the improper use of the Card by the Cardholder or any other person withwithout the consent of the Cardholder or the breach by Cardholder or any other person withwithout the consent of the Cardholder of any of the provisions of these Terms or any other agreement with the Bank by the Cardholder or, fraud or dishonesty relating to any transaction by the Cardholder or his employeesagents by reason of the Bank in good faith taking or refusi ng to take or omitting to take action on any instruction given by the Cardholder due to acts or omissions of the Cardholder, including but not limiting to : (a) Failure to intimateinform the Bank when heit suspects or knows that hisits Passwords are known to third parties or when third parties use hisits Passwords for carrying out unauthorized or illegal transactions (b) Failure to keep confidential and secure the PIN from third parties (c) Failure to inform the Bank regarding any changes in hisits personal information (d) Failure to comply with the Law (e) Failure to comply with the usage guidelines issued by the Bank in respect of the Card as may be applicable at the relevant time (f) Failure to comply with these Terms and any agreement between the Bank and the Cardholder. Terms and Conditions and Changes: The Cardholder shall be deemed to have unconditionally agreed to and accepted these terms and conditions by signing the Card application form. The Bank reserves the right to revise policies, features and benefits offered on the Card and alter these Terms and Conditions from time to time and may notify the Cardholder of such alterations in any manner it thinks appropriate. The Cardholder will be bound by such alterations unless the Card is returned to the Bank for cancellation before the date upon which any alteration is to have effect. These Terms form a contract between the Cardholder and the Bank. By accessing the service, the Cardholder accepts these terms and conditions. The Bank could make changes including (but not limited to) the purposes reasons listed below: Impose or increase charges relating solely to the use of the Card. Increase the Cardholders liability for losses relating to transactions with his Card. The Bank may also make a change without notice if the change is necessary to maintain or restore the security of the electronic system or equipment used for the Card transactions. Notification of these and any other changes may be given by the Bank by posting it to the Cardholders latest address recorded with the Bank or displayed at the Banks branch or on the website of the Bank. The Cardholder must notify the Bank of any change to his address promptly. Proof of posting to such last notified address shall be conclusive proof of the notification at the time when it ought to be delivered in due course by the post even if the notification may be returned through the post undelivered. Governing Law amp Jurisdiction: These TermsTransactionsServices and obligations of the Bank shall be governed by and be subject to Indian law and guidelines as may be issued by the RBI from time to time. The courts in Mumbai shall have the exclusive jurisdiction as regards any claims or matters arising out of the use of the Card. Compliance with law: The Cardholder must be either by himself or through legally authorized representative eligible and capable by law to avail of the Card. The Bank shall not be liable to the Cardholder or any third party for any loss or damage suffered due to the ineligibility or incapacity of the Cardholder. The Cardholder agrees that he is aware of and shall comply with any law that may be applicable to any of the transactions he carries out, through the Card. The Bank shall not be responsible or liable to any third party for the Cardholders violation of any law. Contact us for Queries or Complaints and Grievance Redressal: In case of any complaints queries in connections with Card Account, Card Holder may contact at Banks Phone Banking Number 1860 266 2666 (local call rates apply) or can write a letter to us at Kotak Mahindra Bank Ltd. P. O. Box: 16344, Mumbai - 400013 or can email at service. bankkotak. If Cardholder disputes remain unresolved, heshe may directly approach the Banking Ombudsman for redressal of grievanceING Vysya Bank Customer Care Number, Email ID, Toll Free Helpline ING Vysya Bank is one of the well known Banks in India which offers and provides products and services to the customers in India. The banking options offered by ING Vysya Bank are Personal Banking, Business Banking, Private Banking and NRI Banking. The products and services offered by them are Deposits, Demat Account, Loans amp Overdrafts, NRI Bank Account, Online Banking, Statement on E-mail, Utility Bill Payments, Money Transfer, Easy Banking, Internet Banking, mi-bnk Features, Become mi-bnk User, Phone Banking, Mobile Banking, ATM Kiosks, Payment Services, Electronic Funds Transfer, RTGS, NEFT, Bill Pay, Smartserv, Collection Service, Doorstep Banking Service, etc. It also offers Credit Cards and Debit ATM Cards to the customers. The Debit ATM Card offered by them is named as ING Maestro Debit Card. For the knowledge of all the products and service offered by ING Vysya Bank and for the questions, queries, issues and needed support related to them, ING Vysya Bank has provided customer care support for the customers. ING Vysya Bank Customer Care Cashbacks, Discounts amp Offers In One Credit Card 8211 Apply Now For Free Easy Loan Approval, Lowest Interest Rates Guaranteed 8211 Fill This Form The customer care support provided by ING Vysya Bank includes customer care toll free numbers, customer care numbers and email id. The customers can use any of the customer care support in accordance with the purpose of contact. ING Vysya Bank Toll Free Number: 1800-425-9900 1800-420-9900 These are the customer care toll free numbers provided by the ING Vysya Bank for all the enquiries and support. These numbers are available at service 242157 in all 365 days and these are toll free numbers so no call charges may apply. ING Vysya Bank Customer Care Numbers ING Vysya Bank has also provided some customer care numbers state wise where customers can call alternatively. The customers can call on these numbers anytime for any query or needed support. These numbers are not toll free so normal call charges may apply. ING Vysya Bank Bangalore Customer Care Number: 080-30309900 ING Vysya Bank Chennai Customer Care Number: 044-42245466 Sponsored Links ING Vysya Bank Delhi and NCR Customer Care Number: 91-9818085466 ING Vysya Bank Mumbai Customer Care Numbers: 022-40095466 ING Vysya Bank AP Circle Customer Care Numbers: 91-9866665466 ING Vysya Bank Customer Care Email ID: customerserviceingvysyabank This is the customer care email id for the customers provided by ING Vysya Bank for any complaint and suggestions. ING Vysya Bank Customer Care Address Details This is the customer care center provided to customers for queries and support. The customers can also contact or visit or write to it. Office Address: CCU, ING Vysya House, No.22, M. G. Road, Bangalore 560001. Important Links Email: ingvysyabankscriptsemailus. aspx This link is having a form with which customers can email the suggestions and do the product query to ING Vysya Bank. Complaints: ingvysyabankscriptsofficers. aspx With this link, customers can do the complaints to ING Vysya Bank. Self Banking: ingvysyabankscriptsAccessselfbank. aspx With this link, customers can know more about the Self Banking services provided by ING Vysya Bank. Call Back: livechat. ingvysyabankCodecallback. php This link is having a small form to fill, with which customers can schedule a call back from ING Vysya Bank and can get the support. Sponsored Links Official Website: ingvysyabank For more and reference, customers can visit the official website of ING Vysya Bank, mentioned above.
No comments:
Post a Comment